Alsumaria Tv

يونس محمود يكشف عن مباراة ودية للعراق قبل التصفيات المونديالية

2024-08-29 | 05:48
يونس محمود يكشف عن مباراة ودية للعراق قبل التصفيات المونديالية

السومرية نيوز – رياضة

كشف يونس محمود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس وفد المنتخب العراقي في قطر، عن عدد اللاعبين الذين سيقوم المدرب الإسباني خيسوس كاساس باستدعائهم من معسكر أسود الرافدين في الدوحة.

ويجري منتخب أسود الرافدين حاليًا، معسكرًا تدريبيًا في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لانطلاق المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال يونس محمود، "إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، لا يوجد أمامها خيار إلا توفير كل ما يطلبه المدرب واللاعبين من أجل مواصلة المسير نحو التأهل إلى كأس العالم 2026 وتحقيق حلم الملايين من العراقيين الذين يأملون برؤية منتخب بلادهم في المحفل الدولي مرة أخرى".

يونس محمود يكشف عن مباراة ودية للعراق
وأضاف: "الاتحاد العراقي نجح في تأمين مباراة للمنتخب العراقي يوم السبت المقبل، حيث سيلعب المنتخب العراقي أمام نادي الوعب القطري الذي ينشط في الدرجة الثانية وذلك استعدادًا للمرحلة النهائية لمنافسات كأس العالم، حيث ستقام المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساءً".

وتحدث عن سبب تفضيلهم إقامة المعسكر في الدوحة بدلًا من العراق، قائلًا: "الاتحاد العراقي اختار معسكر الدوحة، من أجل منح المدرب فسحة للعمل بتركيز كبير والتعرف على مستويات اللاعبين بهدوء وتأنٍ، لأن إقامة المعسكر في العراق قد يضع المدرب واللاعبين تحت الضغط بسبب وجود الجماهير والإعلام طيلة أيام التدريبات، لذلك كان قرار اختيار الدوحة صائبًا جدًا".

وأشار يونس محمود إلى أن كاساس حسم موقفه بشأن عدد اللاعبين الذين سيختارهم من معسكر الدوحة، قائلًا: "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس سيختار من معسكر الدوحة 13 لاعبًا من أصل 21 لإضافتهم في قائمة المنتخب العراقي النهائية التي تضم حتى الآن 11 لاعبًا محترفًا، بالتالي سيصبح مجموع لاعبي الفريق العراقي 24 لاعبًا"، بحسب winwin.
 
وتضم قائمة معسكر العراق في الدوحة كلاً من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أكام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبد الله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي.

كما تألفت قائمة المحترفين من 11 لاعبًا هم: علي الحمادي (إبسويتش تاون الإنجليزي)، ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي)، أمير العماري (كراكوفيا البولندي)، زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي)، حسين علي ودانيلو السعد (هيرنيفين الهولندي)، يوسف الأمين (الوحدة السعودي)، فرانس بطرس (بورت التايلاندي)، علي جاسم (كومو الإيطالي)، إبراهيم بايش (الرياض السعودي)، أيمن حسين (الخور القطري).
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

يونس محمود يكشف

مباراة ودية للعراق

التصفيات المونديالية

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
كوريا الجنوبية تقدم طلباً الى الاتحاد الاسيوي يخص مباراة العراق
14:01 | 2024-09-13
اول شخص يصل هذا الرقم.. مليار متابع لحسابات رونالدو
12:59 | 2024-09-13
هالاند يتصدر سباق أسرع لاعبي الدوري الإنجليزي
11:19 | 2024-09-13
رسميا.. تشيلسي يمدد عقد السنغالي نيكولاس 9 سنوات
10:07 | 2024-09-13
5 أسرار يكشفها غوارديولا عن نفسه.. ماذا عن واتساب وتيك توك
08:57 | 2024-09-13
إليك موعد طرح تذاكر لقاء الشرطة والنصر
06:09 | 2024-09-13
المزيد
عدم توفر سيولة كافية
عدم توفر سيولة كافية
التدقيق بالقوائم
التدقيق بالقوائم
لا أعلم
لا أعلم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية