.
التتمة...

قوات الشهيد الصدر الاول تعتقل ثلاثة من "داعش" وتضبط كميات كبيرة من الاسلحة بالكرمة

الأربعاء 10 حزيران 2015 14:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قوات الشهيد الصدر الاول، احدى فصائل الحشد الشعبي، الاربعاء، عن اعتقال ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش"، وضبط كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة في الكرمة.

وقال المتحدث باسم القوات ابراهيم السوداني في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "قوة من لواء العراق التابع لقوات الشهيد الصدر الاول قامت، اليوم، بمداهمة أطراف معسكر الحمرة في منطقة الكرمة ضمن قاطع عمليات الانبار، اعتقلت خلالها ثلاثة عناصر من داعش كانوا يرمون نقل أسلحة وعبوات من وكرهم"، مبينا ان "العملية استندت الى معلومات استخبارية دقيقة".


واضاف السوداني أنه "تم العثور ايضا على ١٠٠عبوة ناسفة من مادة C4 شديدة الانفجار معده للتفجير"، مشيرا الى ان "الجهد الهندسي التابع لقوات الشهيد الصدر الاول تمكن من معالجتها".

وتابع السوداني أن "القوة عثرت في الوكر على ٢٠ صاروخا نوع (سام) معدة للإطلاق و١٥صاروخا لم يتم معرفة نوعه، مع سيارة شرطة مصفحة قديمة و14 حاوية عتاد للاسلحة الرشاشة"، لافتا الى ان "القوة سلمت المعتقلين والمواد التي تم ضبطها الى اللواء ٥٩ التابع الى وزارة الدفاع".

يشار الى ان قوات الشهيد الصدر الاول تعتبر من الفصائل المهمة بهيئة الحشد الشعبي، وتقوم بعمليات نوعية في عدد من قواطع العلميات، اذ اعلنت في (2 حزيران 2015) عن اعتقال "القاضي الشرعي لتنظيم داعش" في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن