Alsumaria Tv

ارتيتا يواصل الاعيبه لانعاش ارسنال.. من الضحية الجديدة

2024-10-22 | 13:19
ارتيتا يواصل الاعيبه لانعاش ارسنال.. من الضحية الجديدة

واصل الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، حيله الغريبة والتفكير خارج الصندوق بطريقة غير تقليدية من أجل تطوير لاعبيه.

وكان أرتيتا وجه في وقت سابق دعوة للاعبيه على العشاء، وقبل حضورهم كان قد اتفق مع فريق من السارقين المحترفين، الذين قاموا بالفعل بسرقة بعض هواتف وأموال ومقتنيات اللاعبين أثناء انشغالهم بتناول الوجبة.

وفي تلك المناسبة بنهاية الليلة، طلب أرتيتا من اللاعبين إفراغ حقائبهم وجيوبهم، ليكتشف العديد منهم أنهم فقدوا أشياء ثمينة، في درس من المدرب الإسباني جاء لتعليمهم أهمية اليقظة والتركيز بشدة في جميع الأوقات.

والآن في حيلة جديدة وغريبة من مدرب أرسنال، كشف الأوكراني أوليكسندر زينتشينكو، لاعب الفريق، أن أرتيتا استأجر سراً لاعب كرة قدم استعراضية "فري ستايل"، جاء متنكراً كنادل، ليقوم بالتفوق عليه في تحد خاص خلال التدريبات.

وقال زينتشينكو في تصريحات لصحيفة "الغارديان" الإنجليزية: "لقد مكثنا في الفندق ذاته الذي نجلس فيه قبل المباراة، وكنا نعرف جميع النوادل، لكن كان هناك رجل جديد في ذلك اليوم".

وأضاف: "قبل أن نذهب إلى الملعب قال أرتيتا (حسنًا يا رفاق، دعوني أوقظكم، لأننا بحاجة إلى الطاقة، في المرة الأخيرة، أليكس (زينشينكو)، لعبنا الجهاز ضد اللاعبين وتغلبت على نيكولاس غوفر (مدرب الركلات الثابتة)، دعنا نفعل الأمر نفسه، ولكن بأسلوب حر)".

وواصل اللاعب الأوكراني: "كان الجميع يقولون (ماذا؟ بالتأكيد، أليكس سيهزمه)، ثم بدأ نيكو في القيام بشيء ما بالكرة، وفجأة بدا وكأنه أصيب.. كان الأمر واضحًا جدًا لكنه غريب".

وأنهى زينتشينكو قائلا: "ثم استدعوا النادل الجديد، لم نكن نعرف أنه لاعب حر محترف، لقد دمرني بحيله وكنا جميعًا في حالة صدمة عميقة، لكن بعد ذلك كنا جميعًا نضحك وذهبنا إلى المباراة بطاقة جيدة".

ولم يكشف زينشينكو عن المباراة المحددة التي تمت فيها تلك الواقعة خلال التدريبات، لكن بدا أن نهج أرتيتا نجح بشكل جيد حتى الآن هذا الموسم مع احتلال الغانرز المركز الثالث وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر ليفربول بعد مرور 8 جولات.

يذكر أن أرسنال يحلم باستعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 20 عاما، منذ آخر تتويج في 2004، وكان قريبا من حسم اللقب في الموسمين الأخيرين، لكن أخطاء بسيطة في الأمتار الأخيرة من الموسم كانت تضيع اللقب عليه لصالح مانشستر سيتي.
Alsumaria Tv https://alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

ارتيتا

ارسنال

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
ريال مدريد يهزم دورتموند بريمونتادا مثيرة
17:02 | 2024-10-22
دهوك يهزم أهلي صنعاء بدوري أبطال الخليج
15:52 | 2024-10-22
رونالدو يحقق رقماً قياسياً خارج الملاعب
11:36 | 2024-10-22
فليك قبيل لقاء البايرن: لا أستطيع تغيير الماضي
10:55 | 2024-10-22
قصة الونسو تشارف على الانتهاء مع ليفركوزن.. ما السبب؟
10:16 | 2024-10-22
مفرقعة نارية تحول احتفال لاعب بالفوز إلى كابوس مرعب (فيديو)
08:34 | 2024-10-22
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية