Alsumaria Tv

رونالدو يتغنى بذكرياته مع مدريد ويتطرق لصفقة مبابي.. ماذا قال؟

2024-09-10 | 11:30
رونالدو يتغنى بذكرياته مع مدريد ويتطرق لصفقة مبابي.. ماذا قال؟

تغنى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بناديه الأسبق ريال مدريد، مشيرا إلى أنه النادي الأفضل في التاريخ.

وكان كريستيانو رونالدو لعب لريال مدريد لمدة 9 سنوات خلال الفترة من 2009 إلى 2018، وحقق معه العديد من الألقاب وأبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

كما أصبح رونالدو مع ريال مدريد الهداف التاريخي للفريق الملكي برصيد 450 هدفا.
وفي فيديو جديد نشره صاحب الـ39 عاما عبر قناته على "يوتيوب" مع ريو فرديناند، عن فترته في ريال مدريد وكيف كانت بطولة دوري الأبطال بالنسبة للميرينغي.

وقال رونالدو: "ريال مدريد من الفرق التي لا تستسلم تحت الضغط، يقول الناس إنهم محظوظون في دوري أبطال أوروبا، لكن الأمر ليس كذلك".

وأضاف: "إنهم مستعدون لهذه اللحظات، يتمتع البرنابيو بهالة مختلفة، الطاقة تكون مختلفة عندما تذهب الفرق الكبيرة إلى هناك، ولهذا يستطيعون التسجيل في الأوقات القاتلة".

قال رونالدو عن النسخة الحالية من الفريق الملكي: "ريال مدريد هو أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم.. الآن، إذا قلت إن مدريد سيكون أفضل أم لا، فنحن لا نعرف".

وتابع: "كيليان مبابي موجود الآن، أعتقد أن ريال مدريد سيظل قويًا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون أفضل من العام الماضي، الله وحده يعلم، لذا لننتظر ونرى، لديهم لاعبون رائعون وفريق رائع.. أعتقد أنهم سيكونون أحد الأفضل في العالم".

استعاد النجم البرتغالي ذكرياته عن وقته في البرنابيو بقوله: "لقد فزت بالعديد من الألقاب مع مدريد، وفزت بكل شيء، كان من دواعي سروري اللعب لريال مدريد لمدة 9 مواسم والفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "أنا أحب ريال مدريد.. عندما وصلت، كنت أغلى لاعب في التاريخ، وهذا شكل ضغطا، لكنني آمنت بنفسي بعدما فزت بجائزة الكرة الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنت أعلم أنني سأبلي بلاءً حسنًا لأنني أؤمن بموهبتي ومهاراتي".

واستطرد: "كان الأمر صعبًا بالذهاب إلى بلد مختلف، لكني كنت أبلغ من العمر 24 عامًا فقط، وكان واضحًا أنني سأصنع التاريخ.. لقد كان تحديًا وأحببت أن أثبت للناس خطأهم.. كنت سعيدًا جدًا في مدريد".

وفي سياق متصل، تحدث رونالدو عن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قائلا: "أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا، هيكل النادي جيد ومتين، لديهم مدرب رائع، ثم هناك الرئيس فلورنتينو بيريز الذي كان هناك لفترة طويلة".

وأوضح: "أعتقد أنه لن يواجه صعوبات كبيرة بسبب موهبته، لقد أظهر ذلك بالفعل، يمكن أن يكون مبابي هو الفائز التالي بجائزة الكرة الذهبية، وكذلك إيرلينغ هالاند، جود بيلينغهام، ولامين يامال".

كما تحدث رونالدو عن زميله السابق بيبي قائلا: "عندما تصل إلى سن معينة، فإن المفتاح هو عقلك، إذا عاملت جسدك جيدًا لفترة طويلة، فسوف يحترمك، إذا كنت تريد اللعب لمدة 4 أو 5 سنوات أخرى، فيجب أن تتمتع بعقلية جيدة وتهتم بلعبتك، بيبي وأنا مثال جيد، نحن نعتني بأنفسنا جيدًا.. إنه محترف للغاية خارج الملعب".

وأخيرًا، تحدث كريستيانو عن دوافعه في سنه الحالي مع قربه من إتمام عامه الـ40 بقوله: "عندما ينتهي الموسم، أشعر بحماس أكبر مرة أخرى، إذا لم يكن الأمر سيئًا، لدي حماس، فأنا مدمن على كرة القدم، وتسجيل الأهداف واللعب بمستوى جيد".
Alsumaria Tv https://alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

رونالدو

مبابي

ريال مدريد

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
تخليدا لذكرى بكنباور.. تغيير عنوان ملعب بايرن ميونخ
11:31 | 2024-09-19
بتهمة تهريب المخدرات.. اعتقال مهاجم نادي أرسنال السابق
10:53 | 2024-09-19
اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدى على فتاة فى دولة قطر
07:55 | 2024-09-19
عن شهر سبتمبر.. العراق يحافظ على مركزه الـ 55 في تصنيف الـ"فيفا"
06:25 | 2024-09-19
أكثر من 30 مباراة حول العالم اليوم.. إليك أبرزها
04:16 | 2024-09-19
لا يعرف طعم الخسارة معه.. برشلونة يدشن دوري الأبطال بمواجهة قوية ضد موناكو اليوم
02:55 | 2024-09-19
يؤثر
يؤثر
لا يؤثر
لا يؤثر
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية