Alsumaria Tv

ماذا قال علي الحمادي ودانيلو السعد وزيدان إقبال عن مباراة الكويت؟

2024-09-08 | 05:37
ماذا قال علي الحمادي ودانيلو السعد وزيدان إقبال عن مباراة الكويت؟

السومرية نيوز – رياضة

أكد لاعبو منتخب العراق لكرة القدم، تركيزهم على "هدف واحد" في مواجهة الكويت بالجولة الثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويواصل المنتخب العراقي تدريباته في البصرة استعدادًا لمواجهة الكويت المقررة الثلاثاء، على استاد جابر الدولي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقال المهاجم المحترف في إبسويتش تاون الإنجليزي، علي الحمادي في تصريح لعدد من وسائل الإعلام: "الجميع أدرك بأن مستوى منتخب العراق لم يكن بالشكل المطلوب أمام عُمان ولكن الأمر لا يتوقف علينا فقط فحتى منتخبات كبيرة أخرى مثل أستراليا وكوريا الجنوبية كانت خارج الإطار، لذلك يجب عدم التركيز فقط على الأداء، فنحن حققنا الأهم وهو حصد النقاط الثلاثة".

وأضاف: "الجهاز التدريبي للمنتخب العراقي، حلل أداء منتخب الكويت وحدد نقاط الضعف والقوة وعلى أساس هذا التحليل سنحضر للمواجهة ونحن نعمل على تحسين مستوانا ليكون أفضل مما ظهر عليه في مواجهة عُمان ونتطلع لإسعاد الجماهير بالأداء والنتيجة، إذ نركز على تحقيق الفوز في المباراة".

وعن وضع زميله أيمن حسين، أكد الحمادي: "الحمد لله الأخبار التي نسمعها عنه جيدة جدًا وإيجابية، نتمنى أن يعود إلينا بأسرع وقت ممكن وأن نراه وهو بكامل صحته ولياقته لأن المنتخب العراقي بحاجة ماسة إلى خدماته".

نجما منتخب العراق: نفتقد أيمن حسين وهذا ما ينتظرنا أمام الكويت
اللاعب المحترف دانيلو السعد، تحدث بدوره قائلًا: "تحضيراتنا مستمرة لمواجهة الكويت، نحن نلعب ونتمرن بطريقتنا الخاصة، الحمد لله حققنا الأهم أمام عمان والفوز منح الفريق الأفضلية والصدارة في المجموعة وهذا هو الأمر المهم والذي نركز عليه كثيراً ونسعى إلى تعزيزه في مباراة الكويت".

وأضاف: "حقيقة، نفتقد لخدمات اللاعب أيمن حسين، اشتقنا إليه ونتمنى رؤيته قريباً، اللاعب مهم جداً للمنتخب العراقي والوفد العراقي معتاد عليه ويعول كثيراً على خدماته"، معرباً عن أمله: "بأن يعمل بقية اللاعبين على تعويضه في المباراة أمام الكويت".

بدوره، قال المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال: "الفوز الذي تحقق على المنتخب العماني كان صعباً ومهماً في الوقت ذاته في التصفيات ليس من المهم أن تقدم الأداء لكي تفوز وإنما يتوجب عليك الفوز فقط".

وأضاف: "الجماهير في البصرة كانت رائعة جدًا، بصراحة اللعب هنا يدفعك لتقديم كل ما لديك من أجل قميص المنتخب العراقي، بالتأكيد أنا سعيد لحضور دانيلو السعد في الفريق العراقي لأنني لعبت أمامه في هولندا وسافرنا معًا إلى العراق"، مبينًا: "مباراة الكويت لن تكون سهلة أيضًا ولكن تركيزنا منصب على حصد الانتصار فيها".

ومن المؤمل أن يغادر وفد منتخب العراق إلى الكويت مساء يوم غد الإثنين لخوض آخر وحدة تدريبية تمهيدًا لمواجهة الأزرق في الجولة الثانية من التصفيات على استاد جابر الدولي بعد غد الثلاثاء.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

علي الحمادي ودانيلو السعد وزيدان إقبال

مباراة الكويت

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
مبابي يتوج بجائزة جديدة قبل خوض دوري أبطال أوروبا
17:33 | 2024-09-16
رئيس الليجا يطالب بمعاقبة السيتي في "محاكمة القرن"
17:08 | 2024-09-16
نجم ريال مدريد يوجه رسالة لمشجعيه بعد تعرضه لإصابة قوية
16:14 | 2024-09-16
التعادل يحسم لقاء الشرطة والنصر في بغداد
14:00 | 2024-09-16
سبعة مرشحين بينهم أمير عربي لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
12:55 | 2024-09-16
انطلاق مباراة الشرطة والنصر السعودي ضمن دوري ابطال اسيا "النخبة"
12:01 | 2024-09-16
المزيد
يؤثر
يؤثر
لا يؤثر
لا يؤثر
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية