Alsumaria Tv

كاساس في ورطة بسبب أندية عراقية ومعسكر الدوحة مهدد بالإلغاء

2024-08-15 | 03:32
كاساس في ورطة بسبب أندية عراقية ومعسكر الدوحة مهدد بالإلغاء

السومرية نيوز - رياضة

يواجه الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي موقفًا صعبًا لا يحسد عليه، يتعلق بتحضيرات فريقه لتصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويستعد المنتخب العراقي للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة، يبدأ من الـ25 من شهر أغسطس/ آب الحالي ويستمر حتى الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

خيسوس كاساس في ورطة بسبب أندية الدوري العراقي
ويواجه مدرب المنتخب العراقي الإسباني خيسوس كاساس مشكلة تتعلق بمعسكر فريقه في العاصمة القطرية الدوحة، إذ لن يتمكن المدرب من الحصول على أغلب اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في المعسكر، والذين يبلغ عددهم 21 لاعبًا، بسبب تزامن المعسكر مع تحضيرات الفرق العراقية للموسم الجديد من دوري نجوم العراق.

وقررت إدارة نادي الشرطة دخول الفريق بمعسكر تدريبي في مصر، وهي ترفض تفريغ لاعبي المنتخب العراقي، لأنها تريد أن يبدأ الفريق تحضيراته بشكل مبكر وبوجود جميع اللاعبين، من أجل شرح الأهداف، وكذلك الخطط والتكتيكات التي سيعتمدها المدرب أحمد صلاح وكادره المساعد للموسم الجديد.

وإدارة نادي القوة الجوية هي الأخرى قررت الدخول في معسكر تدريبي بتونس، وكذلك رفضت تفريغ اللاعبين للمنتخب العراقي، على الرغم من تصريح المدرب وسام رزق في المؤتمر الصحفي أمس، بأنه سيمنح الفرصة للاعبيه بالالتحاق بتدريبات أسود الرافدين في الدوحة، إلا أن الإدارة لها رأي آخر.

الى ذلك، يحاول الاتحاد العراقي إقناع إدارة الناديين بتفريغ اللاعبين للمنتخب العراقي، خصوصًا وأن المهمة ستكون صعبة والتصفيات دخلت مرحلة الحسم، وبالتالي يتوجب على الجميع التعاون مع خيسوس كاساس وفريقه، كما ويسعى الاتحاد العراقي إلى عقد اجتماع الليلة مع إدارتي الشرطة والقوة الجوية بشأن ذلك.

وفي حال لم يوافق الشرطة والقوة الجوية على تفريغ اللاعبين، فهناك نية لإلغاء معسكر الدوحة وإقامة معسكر تدريبي في البصرة لمدة 10 أيام، وحينها سيقوم خيسوس كاساس باستدعاء 7 لاعبين جدد بدلاً من لاعبي الشرطة والقوة الجوية، كون المدرب الإسباني يؤكد وجوب إقامة تجمع للمنتخب العراقي قبل انطلاق التصفيات، بحسب winwin.

وأعلن كاساس قائمة اللاعبين المستدعاة لمعسكر الدوحة، والمؤلفة من (21) لاعبًا، وهم كل من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أكام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبد الله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي.
Alsumaria Tv https://alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

كاساس في ورطة

الأندية العراقية

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
ريال مدريد يهزم شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
16:57 | 2024-09-17
أصغر هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ.. ماذا عن برشلونة
14:02 | 2024-09-17
جدول مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم
13:04 | 2024-09-17
صلاح يحرز جائزة جديدة مع ليفربول
11:33 | 2024-09-17
بعد ساعات على التعادل مع الشرطة العراقي.. النصر السعودي يستغني عن مدربه
10:49 | 2024-09-17
ليوث الرافدين يتغلب على البحرين ودياً
10:15 | 2024-09-17
يؤثر
يؤثر
لا يؤثر
لا يؤثر
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية