Alsumaria Tv

مهاجم إسباني تعاقد معه الميناء تحضيراً للموسم الجديد.. من هو "لولو كورنادو"؟

2024-08-13 | 05:12
مهاجم إسباني تعاقد معه الميناء تحضيراً للموسم الجديد.. من هو "لولو كورنادو"؟

السومرية نيوز – رياضة

أعلنت إدارة نادي الميناء الرياضي، تعاقدها مع محترف إسباني لتدعيم هجوم الفريق في منافسات الموسم الجديد من دوري نجوم العراق بكرة القدم والذي من المؤمل ان يصل خلال الأيام المقبلة، فمن هو المهاجم "لولو كورنادو"؟

*الاعلان الرسمي
وبحسب الهيئة الإدارية للنادي، فان الميناء بإشراف واختيار مدرب الفريق الإسباني بابو غرانديز، تعاقد رسمياً مع المهاجم الإسباني لولو كورنادو لتمثيل كرة السفانة في الموسم المقبل، ومن المؤمل أن يصل خلال أيام للبدء بتحضيرات الموسم الجديد.

وتدرس الصفقات الجديدة بعناية من قبل لجنة مختصة في إدارة النادي وكذلك بإشراف واختيار مدرب الفريق، الإسباني بابو غرانديز، الذي يتطلع لوضع أفكاره وخططه حيز التنفيذ بأسرع وقت ممكن، وفقا للهيئة الإدارية للنادي.

وباشر غرانديز، المدرب المساعد لمدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، مهامه مدربًا للميناء بعدما وصل محافظة البصرة السبت

وتعاقد نادي الميناء مع المدرب الإسباني بابلو غرانديز، لقيادة كرة السفانة في الموسم الجديد بعد نهاية مهمته المؤقتة مع المنتخب الأولمبي العراقي، إذ استعان المدرب بمساعد إسباني أيضًا وهو إيفان مكارول، فيما تم تسمية العراقي أمير عبد الرزاق مدربًا للياقة البدنية ومواطنه عامر عبد الوهاب مدربًا للحراس.

وبموجب العقد الجديد مع الميناء، فإن غرانديز لن يواصل عمله مساعدًا لكاساس بعد الآن، حيث سيتفرغ لفريق الميناء وتحضيراته للموسم الجديد، بينما سيستعين كاساس بمدرب مساعد جديد لينضم للجهاز التدريبي في منتخب العراق.

من هو "لولو كورنادو"؟
"لولو كورنادو" لاعب اسباني الجنسية، ووقع على كشوفات على كشوفات نادي الميناء العراقي قادماً من نادي تالافيرا دي لا رينا الإسباني (الدرجة الثانية)، كما انه يبلغ من العمر 31 عاماً (مواليد 1993) وطوله 182 سم.

بعد أن أمضى مسيرته المهنية المبكرة في بلد الوليد في الدوري الإسباني، ولوغو في الدرجة الثانية، وبنفيكا ب في الدوري البرتغالي الدرجة الثانية، لعب معظم مسيرته في الدوريات الدنيا في بلاده. كما انه شارك في أكثر من 140 مباراة وسجل أكثر من 40 هدفًا في الدرجة الثالثة الإسبانية، وكان في خدمة ثمانية أندية.

*بلد الوليد
وُلِد لولو في ميريدا، إكستريمادورا، وبدأ مسيرته مع فرق الشباب في نادي ريال بلد الوليد، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2010-2011 مع فريق ب في دوري الدرجة الثالثة. في 20 أغسطس 2012، ظهر في أول مباراة رسمية له مع الفريق الرئيسي، حيث لعب آخر أربع دقائق في فوز 1-0 خارج أرضه في الدوري الإسباني على ريال سرقسطة، في أول مباراة من الموسم.

*بنفيكا
وقع لولو مع نادي بنفيكا البرتغالي في 2 أغسطس 2013، لكن في 30 أغسطس 2014، تم إعارة لولو إلى نادي لوغو في الدرجة الثانية الإسبانية في صفقة لمدة موسم واحد. وفي الصيف التالي، انضم إلى نادي قادس في الدرجة الثانية الإسبانية أيضًا على سبيل الإعارة.

*إلتشي
وفي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، استحوذ نادي نيكاكسا المكسيكي على لولو، ولكن تمت إعارته على الفور إلى نادي توليدو من الدرجة الثالثة الإسبانية. وساعدهم على احتلال المركز الثاني في مجموعتهم، ثم وقع مع نادي إلتشي من نفس الدوري في يوليو 2017، لكنه أمضى الموسم التالي على سبيل الإعارة في ريكريتيفو دي هويلفا وفالنسيا سي إف ميستايا.

وفي 14 يوليو 2019، وافق لولو على صفقة لمدة عامين مع نادي جيمناستيك دي تاراغونا. لكن تم إلغاء تسجيله من الفريق الرئيسي في فترة الانتقالات التالية بسبب الأداء الضعيف، وأنهى عقده في مارس 2020.

في سبتمبر 2020، انضم لولو إلى نادي نادي جيخويلو الاسباني. وكان موسمه الوحيد مليئًا بالإصابات مما أدى إلى هبوط مزدوج إلى دوري TERCERA FEDERACIÓN (الدوري الاسباني الدرجة الثالثة).

ووقع لولو مع نادي مسقط رأسه "ميريدا إيه دي" في يونيو 2021. واصل لولو التنافس في الدوريات الأدنى لاحقًا، مع نادي بوليديبورتيفو كاسيرينيو الاسباني ونادي تالافيرا دي لا رينا الاسباني.

في 12 أغسطس 2024، وقع لولو عقدًا مع نادي الميناء الذي يلعب في دوري نجوم العراق.

وعاد الميناء في الموسم الماضي إلى الدوري العراقي، بعدما هبط إلى الدوري الممتاز قبل موسمين، حيث نجح الفريق العريق في البقاء ضمن دوري الأضواء للموسم المقبل على الرغم من عقوبة حرمان تسجيل اللاعبين على خلفية شكوى تقدم بها المحترف البنمي رودريك ميلير لدى "فيفا" بسبب تأخر استلام مستحقاته المالية.
Alsumaria Tv https://alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب

مهاجم إسباني

تعاقد معه الميناء

"لولو كورنادو"

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
منتخب الناشئين يجري وحدة تدريبية في الدوحة استعدادا لتصفيات آسيا
15:08 | 2024-09-19
النصر يبرئ رونالدو من اتهام خطير.. ما شأن كاسترو
12:49 | 2024-09-19
تخليدا لذكرى بكنباور.. تغيير عنوان ملعب بايرن ميونخ
11:31 | 2024-09-19
بتهمة تهريب المخدرات.. اعتقال مهاجم نادي أرسنال السابق
10:53 | 2024-09-19
اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدى على فتاة فى دولة قطر
07:55 | 2024-09-19
عن شهر سبتمبر.. العراق يحافظ على مركزه الـ 55 في تصنيف الـ"فيفا"
06:25 | 2024-09-19
يؤثر
يؤثر
لا يؤثر
لا يؤثر
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية