Alsumaria Tv

بينها الرطوبة العالية.. تحديات "صعبة" تواجه لاعبي العراق بمواجهة إندونيسيا

2024-06-06 | 03:24
بينها الرطوبة العالية.. تحديات "صعبة" تواجه لاعبي العراق بمواجهة إندونيسيا

السومرية نيوز – رياضة

يضع المنتخب العراقي الملقب بـ"أسود الرافدين" اللمسات الأخيرة على تحضيراته قبل مواجهة إندونيسيا في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستقام المباراة اليوم الخميس عند الساعة 12:00 ظهراً بالتوقيت المحلي في بغداد والدوحة وفي ملعب غيلورا بونغ كارنو في العاصمة جاكارتا وسط توقعات بحضور أكثر من 80 ألف متفرج.

وسيخوض المنتخب العراقي المباراة وهو يواجه 3 تحديات:

*عطش إندونيسيا للفوز
على رغم من حسم "أسود الرافدين" لصدارة المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة، إلا أنه يرغب في تحقيق الانتصار خلال مباراة اليوم أمام إندونيسيا من أجل الاستمرار في حصد الانتصارات.

ولن تكون المهمة سهلة للمنتخب العراقي، كونه سيواجه منتخباً متعطشاً يبحث عن الانتصار من أجل حسم التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، وكذلك حجز مقعد في كأس آسيا 2027 ومن أجل تحقيق ذلك سيعول على الجماهير التي ستحضر للملعب، بالتالي لا مجال للتراخي أمام العراق في المباراة في حال أراد حصد الانتصار.

*الرطوبة العالية
يعاني لاعبو المنتخب العراقي من الرطوبة العالية في جاكارتا، هذا الأمر أثر كثيراً في تدريبات الفريق ووضع لياقة اللاعبين، خصوصاً أنهم سيفكرون في هذه الجزئية بالتحديد وربما سيتسبب ذلك بتشتيت ذهنهم في اللقاء.

مدرب "أسود الرافدين" خيسوس كاساس، وجه اللاعبين لشرب الكثير من السوائل للتغلب على هذه الرطوبة العالية، لكن يبدو أن ذلك لم يجدِ نفعاً معهم حتى الآن لأنهم ما زالوا يتحدثون عن صعوبة الأجواء ومعاناتهم معها، إذ وصل معدل الرطوبة حسب الاتحاد العراقي إلى 91% مع توقعات بارتفاع درجاتها مع تقدم الوقت.

*سوء الأرضية عائق "أسود الرافدين"
ملعب غيلورا بونغ كارنو في العاصمة جاكارتا، على الرغم من سعته الكبيرة واستيعابه أكثر من 80 ألف متفرج، إلا أن أرضيته ليست جيدة وتسبب عائقاً أمام لاعبي المنتخب العراقي.

حاول اللاعبون التأقلم معها في الوحدة التدريبية الأخيرة التي أقيمت على ملعب المباراة قبل قليل، لكن بحسب "winwin" بأن لاعبي العراق أبدوا استياءهم الكبير من الأرضية، لأنها لا تساعدهم على التمرير والجري بشكل صحيح.

يذكر أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم أسترالي مؤلف من إيفانز شون روبرت حكم ساحة ولاكرينديس جورج حكم مساعد أول وجولدريك أوين حكم مساعد ثانٍ وكيم دايونج من كوريا الجنوبية حكماً رابعاً وسفيري إسماعيل من إيران مراقباً للحكام وعبد الغفور عبد الحميد من جزر المالديف مشرف المباراة وأمالانثان كينيث خانا من ماليزيا مراقباً أمنياً.

المصدر: winwin
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
نعم
نعم
لا
لا
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية