Alsumaria Tv

اليوم.. 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري نجوم العراق

2024-05-22 | 02:56
اليوم.. 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري نجوم العراق

السومرية نيوز – رياضة

تقام اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم 4 مباريات، إذ يأمل القوة الجوية الوصيف استعادة التوازن، عندما يقابل الكهرباء في ملعب الشعب الدولي، بينما يخوض الزوراء مهمة صعبة حينما يحل ضيفا على دهوك.

في اللقاء الأول يرفع الصقور شعار الفوز بمواجهة الكهرباء، من أجل التعويض ومصالحة أنصاره عقب تعادله السلبي أمام الميناء في الجولة السابقة، وبالتالي فإنه سيبحث عن النقاط الكاملة بغية ملاحقة الشرطة المتصدر.

وتبدو حظوظ الأزرق هي الأوفر للتفوق في المباراة عطفا على الفوارق الفنية الكبيرة بينهما، غير أن ذلك لن يمنع الفريق البرتقالي من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

بدوره يستضيف دهوك في ملعبه منافسه الزوراء، سعيا منه لتصحيح المسار بعد خسارته أمام النجف بهدف نظيف، بينما يطمح النوارس للعودة إلى طريق الانتصارات، عقب تعادله في آخر اختبار له بمواجهة زاخو.

ولن يكون الطريق مفروشا بالورود للاعبي القلعة البيضاء، الذين سيلاقون صعوبات كبيرة وهم يتناقلون الكرة وسط أهازيج وهتافات جماهير صقور الجبال، التي ستحضر بقوة لدعم فريقها من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

من جانبه يتطلع زاخو إلى مواصلة عروضه المميزة تحت قيادة المدرب القطري طلال البلوشي، وهو يلاقي أربيل في ديربي شمالي، وانتهى لقاء الذهاب بتفوق أبناء الخابور بثنائية نظيفة، ولذلك تمثل مواجهة اليوم فرصة مثالية للقلعة الصفراء بهدف رد الاعتبار.

ويلتقي اليوم أيضا كربلاء مع نظيره نفط ميسان في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وتعويض التعثر الأخير، لا سيما أن العميد خسر بملاقاة الشرطة، في حين تعرض فرسان المملكة لهزيمة على يد الطلبة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
تزداد في حال وجود أسباب مسبقة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية